عن شركة العروبة الطبية

عن شركة العروبة الطبية

مجموعة صيدليات شركة العروبة الطبية
منذ أكثر من 27 عشرون عاما تتشرف شركة العروبة الطبية بامتداد سلسلة صيدليتها المنتشرة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بتزويد عملائها وعلي مدار الساعة بكافة احتياجاتهم من أدوية طبية ومستحضرات صيدلانية وتجمليه وأجهزة طبية وغيرها من مستلزمات طبيبة.

كما دأبت علي اختيار امهر الصيادلة ذو الشهادات العلمية المجازة بالمملكة وذو الخبرة الطويلة في مجال العمل الصيدلي بالمملكة العربية السعودية وذلك لضمان جودة الخدمة لعملائنا الكرام وفي ذات الوقت لحرصها علي سلامتهم وتلبية لجميع رغباتهم .

كما أنها السباقة دوماً لتوفير كل ما هو جديد وآخر ما توصل إليه العلم سواء كان من دواء أو مستحضرات تجميل أو مستلزمات طبية وذلك وفق شروط الجهات الرسمية حفاظ علي صحتكم وتلبيتاً لرغباتكم .

سلسة مجمعات شركة العروبة الطبية
في شركة العروبة الطبية ذات الخبرة الممتدة لأكثر من 27 عاما وفي مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية من خلال منظومة مجمعاتنا المنتشرة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

نهتم بتقديم الرعاية الطبية والصحية المتميزة وفق احدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا المتطورة ونحرص دوما علي اقتناء الأجهزة الطبية الحديثة وندرب عليها أطبائنا المهرة ولنريح بها عملائنا الكرام من عناء البحث و لتكون في متناول أيديهم بتقنية حديثة وتكلفة قليلة وأيادي مدربة أمينة لتعينهم على تجاوز محنتهم بعون الله تعالي .

ولأننا رفعنا شعار الصحة تاج فإننا نود أن نكون بإذن الله ومن بعد فضله علينا عز وجل البلسم الشافي واليد الحانية علي مراجعينا من مرضي من خلال الفريق الطبي المتكامل من أطباء واختصاصين في كافة المجلات الطبية وفي مجال الأشعة التشخيصية وباقتنائنا أفضل المعامل الطبية الحديثة والاختصاصين المهرة مع فريق التمريض المختار بعناية ودقة لراحة بال المريض والعمل على تذليل كل الصعاب في العملية العلاجية وحتى يتماثل للشفاء بقدرة الله عزوجل .

مستودعات الجملة شركة العروبة الطبية

تمتلك الشركة مستودعات حديثة ومتطورة لتخزين الدواء ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية المجهزة تجهيزا كاملا وفق اشتراطات وزارة الصحة وهيئة الغذاء والدواء السعودية
وذلك لضمان جودة تخزين المنتجات وضمان وصولها الي المستهلك بجودة عالية
كما تمتلك الشركة أسطولا ناقلا مجهزة لتلبية احتياجات الصيدليات والمجمعات علي مدار الساعة